البام يرشح بوالرحيم للانتخابات الجزئية بتارودانت الشمالية


2032014-d912c-300x235-tile

قرر حزب الأصالة والمعاصرة ترشيح القيادي الحاج الحسين بورحيم باسم حزب الجرار لدخول غمار الانتخابات الجزئية التي ستجرى بدائرة تارودانت الشمالية  يوم 14 يوليوز المقبل. .حيث على اثر قرار المحكمة الدستورية القاضي بتجريد السيد حميد البهجة من عضويته البرلمانية والإعلان عن شغور هدا المنصب البرلماني بدائرة تارودانت الشمالية، عقد حزب الأصالة والمعاصرة لقاءا تواصليا مساء يوم السبت 11/06/2016 مع مناضلاته ومناضليه لتارودانت الشمالية ودلك تحضيرا للمشاركة في الانتخابات البرلمانية الجزئية لتارودانت الشمالية التي ستجرى يوم 14 يوليوز 2016 .
حيث ثم التاكيد في هدا اللقاء الحزبي التشاوري على اهمية المرحلة السياسية التي يعرفها الحزب بالمنطقة، وحرص الجميع على تنمية دائرة تارودانت الشمالية عبرتقديم الحزب لمرشح تتوفر فيه شروط الفوزبالانتخابات البرلمانية الجزئية بدائرة تارودانت الشمالية، والدي سيضمن تحقيق الحزب الفوز كدلك خلال الاستحقاقات التشريعة ليوم 7/10/2016 والتي من المفروض فيها ان يكون الحزب على راس الحكومة المقبلة .
وبعد نقاش ديموقراطي وشفاف وتقديم الترشيحات بمشاركة نساء الحزب لخوض غمار الانتخابات الجزئية بتارودانت الشمالية ليوم 14/07/2016 اتفق الجميع على ترشيح السيد الحسين بو الرحيم لهذه الانتخابات البرلمانية الجزئية لتارودانت الشمالية ،لتجربته السياسية الكبيرة ودرايته بالشؤون الادارية والمحلية اضافة انه يمثل رئيس جماعة تنزرت ،عضو المجلس الجهوي لجهة سوس ماسة ، وعضو الغرفة الفلاحية، رئيس الفيدرالية الوطنية البيمهنية للاركان وفاعل جمعوي بامتياز بالمنطقة حقق عدة انجازات تنموية ومشاريع مهمة لدائرة تارودانت الشمالية ولتواصله وتواجده عن قرب مع مواطني المنطقة .
وتجدر الاشارة ان هدا اللقاء الحزبي كان من تاطير كل من : السيد محمد اضمين الامين العام الجهوي للحزب لجهة سوس ماسة ،السيد عبد اللطيف وهبي النائب البرلماني للحزب لتارودانت الشمالية والنائب الاول لرئيس مجلس النواب ،السيد الحسين بو الرحيم المنسق الاقليمي للحزب ورئيس المجلس الجهوي للحزب لجهة سوس ماسة ،السيد حميد وهبي رئيس اللجنة الجهوية للانتخابات لجهة سوس ماسة .
وبمشاركة رؤساء الجماعات المحلية المنتمين للحزب وبحضور ازيد من 300 من منتخبات منتخبي الحزب بتارودانت الشمالية ومناضلات ومناضلي الحزب وفعاليات جمعوية و اعلامية محلية واقليمية بالمنطقة .وبمشاركة اعضاء من احزاب اخرى بالمنطقة ترغب الالتحاق بحزب الاصالة والمعاصرة .
وقد تميز هدا اللقاء التواصلي للحزب بدائرة تارودانت الشمالية بكلمة شكر للسيد الحسين بو الرحيم نوه فيها بالمشاركة الفعالة للجميع في هدا اللقاء والدي تميز ايضا بحسن التنظيم وبناقش مسؤول ،ديمقراطي وشفاف.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading