البام يجمع نساء تارودانت من أجل الانتخابات

عرفت قاعة مربح مساء الأربعاء 12 غشت 2015 لقاءا تواصليا مع نساء تارودانت، حول موضوع أهمية المشاركة السياسية للمرأة، أطره كل من الأستاذ عبداللطيف وهبي و الأستاذة مريم الوافي.

و في كلمة ألقتها مريم الوافي أكدت خلالها الحضور القوي الذي تتمتع به المرأة داخل حزب الأصالة و المعاصرة و تواجدها الفعال ضمن أجندة الحزب و رؤيته المتمركزة حول إشراك فعلي لها، مطالبة نساء تارودانت بالتصويت و المشاركة بكثافة من أجل النهوض بأوضاع الإقليم و خاصة أوضاع المرأة الرودانية.

عبد اللطيف وهبي في كلمته أكد استعداده خدمة مدينة تارودانت ورد القليل من فضلها عليه، مبديا أسفه من وضعها الحالي في ظل غياب مصانع و استثمارات قادرة على إنقاذ شباب تارودانت من البطالة، متذكرا في نفس الوقت شوارع المدينة و أزقتها التي لم يتغير فيها شيء منذ زمن، كما أشار وكيل لائحة الجرار بالمدينة إلى مجموعة من المشاكل  التي تتخبط فيها تارودانت خاصة البنيات التحيتية الضعيفة جدا، و التي تزيد من تهميشها في ظل غياب رغبة حقيقية لتنميتها.

عبداللطيف وهبي “تعالوا نشتغل من أجل مدينة تارودانت”

دعا البرلماني عبداللطيف وهبي وكيل لائحة حزب الأصالة و المعاصرة بتارودانت كافة الفعاليات السياسية للتعاون من أجل إنقاذ مدينة تارودانت من الوضعية الصعبة التي تعيشها.

وجاءت كلمة عبداللطيف وهبي خلال مداخلته ضمن اللقاء التواصلي التي نظمته الأمانة العامة المحلية بتارودانت حول “المشاركة السياسية للمرأة” يوم الأربعاء 12 غشت 2015 بقاعة مربح.

وهبي أبدى أسفه الشديد على التهميش الذي تعيشه المدينة في غياب استثمارات تنقذ شبابها من البطالة، مؤكدا رغبته الكبيرة في خدمة تارودانت و ساكنتها و رد مكانتها التاريخية و الاقتصادية.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading