الاندية الصحية باشتوكة ايت باها فضاءات للتوعية والتحسيس والوقاية

f1cd11ac-e390-4727-8347-6f9238cd6734اشرف السيد عبد الهادي بوناكي المدير الاقليمي باشتوكة ايت بها رفقة الدكتورة سلوى الهديبي المسؤولة عن المكتب الجهوي للصحة المدرسية  والسيد رئيس الفرع الاقليمي لجمعية مدرسي علوم الحياة والارض ورؤساء المصالح بالمديرية الاقليمية ومديري المؤسسات التعليمية المعنية  ومؤطري الاندية التربوية يوم الثلاثاء 29مارس 2016 صباحا على تنظيم حفل  اعتراف بمجودات الاندية الصحية عامة  باعتبارها فضاءات للتوعية والتحسيس والوقاية من التعاطي للمخدرات والتدخين وكل ما من شانه ان يعرض ناشئتنا للمخاطر.

 واعتبارا وتقديرا بشكل خاص للتتويج الذي حصلت عليه الثانوية التأهيلية  من طرف وزارة التربية الوطنية  بشراكة مع مؤسسة للاسلمى للوقاية وعلاج السرطان  بحصول ثانويتنا على الجائزة الاولى على المستوى الوطني  وذلك في اطار تفعيل مخطط عمل برنامج” إعداديات وثانويات بدون تدخين” حيث كانت فرصة تقاسم الفرحة  بين جميع الاندية والسيد المدير الاقليمي الذي دعا في كلمة القاها بالمناسبة الى ارساء مخطط عمل اقليمي يهدف الى الرفع من وثيرة  اداء هذه الاندية وتبادل الخبرات فيما بينها وحث الجميع على  استنبات اندية صحية حتى تشمل جل المؤسسات التعليمية  لنشر ثقافة اهمية الوقاية في صفوف تلامذتنا بشكل اوسع.

كما كانت هذه الفرصة مناسبة لتشجيع المدارس الابتدائية المنخرطة في برنامج  المدارس الايكولوجية حيث سلمت الشهادة الفضية لمجموعة مدارس تقصبيت والشهادة البرونزية لمجموعة مدارس امزيلين . وفي الاخير سلم السيد المدير الاقليمي شواهد تقديرية لكل مؤطري النادي الصحي للثانوية التأهيلية ايت باها وكل التلاميذ المنخرطين في هذا النادي اعترافا بالجهود المبذولة.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading