الانتخابات التشريعية بأكادير : المسعودي وكيلا للائحة الاحرار ..وهنا وكلاء لوائح باقي الاحزاب

IMG_7869
المسعودي مع رئيس الجهة ومنسق الاحرار باكادير ايراهيم حافيدي

علم من مصادر تجمعية مطلعة أن اغلبية مستشاري و مناضلي و شباب و منخرطي حزب التجمع الوطني للاحرار على صعيد عمالة اكادير اداوتنان يدعمون تزكية عبدالله المسعودي رئيس جماعة ايموزار اداوتنان  خلال الاستحقاقات التشريعية المقبلة بعمالة أكادير -إدوتنان.

وأضافت ذات المصادر أن المرشح عبدالله المسعودي يحضى بشعبية كبيرة لدى غالبية التجمعيين بأكاديراداوتنان خاصة بمنطقة اداوتنان و المنطقة الساحلية و  اللتان تعتبران المعقل الرئيسي للحزب  نظرا للنتائج التي تحصل في العديد من المحطات الانتخابية ، حيث أكد له المستشارين و رؤساء الجماعات التجمعيين  بهاتين المنطقتين  أنه المرشح الأوفر حظا لنيل تزكية الحزب بعمالة أكادير إدوتنان، وهو الطرح الذي يحبذه المنسق الإقليمي ورئيس الجهة إبراهيم حافيدي و رؤساء الجماعات التجمعيين .

واستبعدت نفس المصادر أن يتم ترشيح العامل السابق لحسن أغجدام، أو شخصية اخرى تنتمي لمدينة اكادير رغم بعض الاتصالات التي باشرتها جهات نافدة بالمدينة مع بعض القيادات التجمعية .

 من جهة اخرى حسم حزب الاستقلال في اسم مرشحه الدي لم يكن سوى الحاج طمطم اما الاتحاد الدستوري فحسم في اسم مرشحه للتشريعيات المقبلة  باختياره  لمحمد بازين

  وكان حزب الاصالة والمعاصرة قد حسم في وقت سابق في مرشحه للانتخابات بتزكية حميد وهبي؛ ويتداول داخل الاوساط الاتحادية ان مفاوضات  تجرى لاعادة ترشيح طارق القباج وكيلا للائحة حزب  الوردة ولكن لاشيء رسمي لحد الساعة لدى الاتحاديين بالمدينة، بالمقابل حزب التقدم والاشتراكية زكى  حسن اومريبط لقيادة لائحة حزب الكتاب باكادير اداوتنان.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد