الاعلان عن الفائزين بجائزة اكادير للصحافة الجهوية

سيتم الاعلان عن الفائزين بجائزة اكادير للصحافة الجهوية ، اليوم السبت 10 ماي 2014 ، في حفل كبير يحتضنه احد فنادق مدينة اكادير بحضور وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة ، وعدد كبير من الشخصيات العمومية والصحافيين في مقدمتهم والي جهة سوس ماسة درعة ورئيس مجلس ذات الجهة.

ومن المعلوم ان فرع النقابة الوطنية للصحافة المغربية أطلق مند عدة اسابيع هذه الجائزة لاول مرة في تاريخ المنطقة، بشراكة وتعاون مع مجلس جهة سوس ماسة درعة وجامعة بن زهر والجامعة الدولية باكادير ومديرية وزارة الاتصال وبدعم عدد من المؤسسات العامة والخاصة، من أجل تحفيز الصحافيين العاملين بالجهة والرفع من مستوى الاداء المهني لهؤلاء ، وقد أكد فرع النقابة في بلاغ له أن عدد المشاركات وصل الى 38 مشاركة في 4 أصناف وهي الصحافة المكتوبة والالكترونية والسمعية والبصرية.كما سيتم الاعلان في نفس الان عن جائزة الصحافة الخاصة بفئة الشباب والطلبة في جنس الروبورطاج، وتكريم وجوه أسدت للاعلام الجهوي خدمات جليلة، ويشار أن الحفل والجائزة ينظمان بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد