الاطاحة بدركي “مزيف” متلبسا بالنصب داخل محكمة إنزكان…

ازول بريس

تجرى الاطاحة بشخص في حالة تلبس بمحاولة النصب على متقاضين داخل المحكمة الابتدائية لمدينة إنزكان، مُنتحلاً صفة دركي صباح يوم الاثنين 20 يونيو 2022

ووفق لمصادر ازول بريس فقد جرى ضبط المعني بالأمر المتحدر من جماعة سيدي بيبي بإقليم اشتوكة آيت باها، متلبسا بالنصب على سيدة بإيهامها بأنه باستطاعته التوسط لها قصد إطلاق سراح ابنها المتواجد في حالة اعتقال والمتابع في قضية رائجة أمام القضاء، مقابل تمكينه من مبلغ مالي قدره 2000 درهم.

وحسب مصدر ازول بريس رصد تحرّكات الموقوف بعد ظهوره المتكرّر في مرافق المؤسسة القضائية، عبر كاميرات المراقبة، حيث عاين المسؤول المذكور من خلال شاشة عرض الكاميرات بمكتبه، تحرّكات الدركي المزور ذهابا وإيابا.

وجرى ضبط زي وظيفي مزيف وبطاقة مهنية مزورة لدى الموقوف الذي كان يوهم ضحاياه الذين تنطلي عليهم الحيلة، بأنه ينتمي لجهاز الدرك الملكي.

حيث أُحيل الموقوف على مصالح الشرطة القضائية لإنزكان، التي قامت بالاحتفاظ به تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الجاري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد