الادعاء العام البريطاني يحوم حول الأمير مولاي هشام ملوحا بالمتابعة القضائية

hicham

موقع ميدل إيست أون لاين//

توصل الأمير مولاي هشام بإرسالية من طرف النيابة العامة بلندن، تحذره بإمكانية متابعته قضائيا، في حال عدم تسديد ديون على ذمته لصالح مكتب محاماة بالعاصمة البريطانية.

وأشار موقع “ميدل إيست أون لاين”، أول أمس الأربعاء،  أنه يتعين على مولاي هشام تسديد هذا الدين الذي تبلغ قيمته 100 ألف جنيه إسترليني (حوالي 1.5 مليون درهم) من أجل تجنب المتابعة القضائية.

الموقع ذاته أضاف نقلا عن مصدر مطلع ، أن ممثلي المحامي جاغ شاو بيكر، قاموا بتنبيه مولاي هشام بإمكانية رفع دعوى ضده في حالة عدم تسديد هذا الدين قبل الـ13 يونيو 2016.

و اعتبارا لنهاية المهلة التي قدمت لصاحب “الأمير المنبوذ’ لم يبق أمامه سوى خيارين: إما القضاء من أجل استرجاع الدين الذي في ذمة الأمير، وإما إعلان إفلاسه، طالما لم يف بالتزاماته تجاه مكتب المحاماة.

وذكر ذات الموقع  أن الأمير العلوي كان قد خسر السنة الماضية دعوى قضائية رفعها ضد الموقع الالكتروني “إيلاف” يوجد مقره في لندن والذي اتهمه بتهمة التشهير على خلفية مقال اعتبره قذفا.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد