الإصابات بجهة سوس ماسة تصل إلى 35064 حالة مؤكدة واكادير في الصدارة

أزول بريس – رشيد حموش//

كشف مصدر طبي لموقع “أزول بريس” أنه في حدود الساعة 6 من مساء اليوم الخميس 15 ابريل 2021 قد تم تسجيل 26 حالة جديدة بالجهة ليستقر العدد بسوس ماسة في 35064 حالة مؤكدة.

وأضاف، ذات المصدر، أن عمالة اكادير اداوتنان تصدرت ب 11 حالة ،وانزكان ايت ملول 06 حالات،واشتوكة ايت باها 04 حالة ،و تزنيت 04 حالات ،وحالة واحدة بتارودانت ،اما طاطا بدون حالة.

وعادت الأرقام المسجلة اليوم الخميس للارتفاع بشكل طفيف، تماشيا مع سلوكها المتدبدب كعادتها في كل الأسابيع الماضية، حيث تعرف مع بداية كل أسبوع انخفاضا ملحوظا ، لكن سرعان ما تعود الأرقام للارتفاع بنمط غير مستقر.

وأكد مصدرنا أن التحاليل للكشف عن جائحة كورونا أصبحت المحدد الرئيسي لارتفاع أو انخفاض عدد الإصابات بالجهة، حيث أن غيابها او خفضها هو ما يجعل الارقام تنحى ظاهريا نحو الانخفاض في بعض الأيام لكن سرعان ما تعود للارتفاع مع مباشرة التحاليل، وهو ما يجعلنا نقول أن على المديرية الجهوية للصحة استدراك الموقف والتعجيل بإجراء التحاليل خصوصا للمخالطين من أجل قراءة صحيحة للحالة الوبائية بالجهة.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading