اكاديمية التعليم بسوس تحتفي بنسائها تزامنا مع الاحتفال باليوم العالمي للمرأة

ازول بريس

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، الذي يصادف الثامن من مارس من كل سنة

 

نظمت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة، يومه الأربعاء 08 مارس 2023، حفلا بهيجا على شرف السيدات الموظفات ، والسيدات العاملات بالأكاديمية في إطار التدبير المفوض، ترأسته السيدة وفاء شاكر مديرة الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة.
في كلمتها بالمناسبة ذكرت السيدة المديرة بإنجازات المرأة المغربية، وبالمجهودات التي تقوم بها المرأة العاملة في قطاع التربية والتكوين ، داعية الحضور الى الإنخراط والمساهمة في الدينامية التي تعرفها المنظومة التربوية، مع تفعيل أدوار جمعية الأعمال الإجتماعية لموظفات وموظفي الأكاديمية لدورها البارز والمهم في الأنشطة الإجتماعية والتضامنية، كما نوهت السيدة المديرة بالعمل الجاد والمسؤول لجميع نساء ورجال التعليم مبرزة دور المرأة في خلق توازن على جميع الأصعدة، كما شددت المسؤولة على الشأن التربوي جهويا على ضرورة الانخراط في مراكز المسؤولية . مع دعوة الجميع إلى تقديم اقتراحات متميزة تخدم المنظومة في شتى المجالات.


وعرف اللقاء الذي حضرته السيدة والسادة رؤساء الأقسام والمصالح بالأكاديمية إلقاء كلمات من طرف الحاضرات والحاضرين، وعرض شريط من إنجاز مصلحة التواصل وتتبع أشغال المجلس الإداري بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.
وفي ختام الحفل، سلمت السيدة مديرة الأكاديمية رسائل تهنئة وورود للمحتفى بهن من الموظفات والعاملات، ومن خلالهن لكل نساء التربية والتكوين بالجهة،


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading