اكادير: مؤسسة الأعمال الاجتماعية لوزارة التجهيز والنقل واللوجستيك تتعنت وتتجاهل منخرطيها

توصل الموقع ببيان

تلقى المستفيدون من المشروع السكني الحي المحمدي باكادير ببالغ التذمر و الإحباط  مراسلة إدارة مؤسسة الأعمال الاجتماعية لوزارة التجهيز و النقل و اللوجستيك  و المؤرخة بتاريخ  13 يناير 2013 تحت رقم11/2014 حيث تعلن تعليق البلاغين رقم 863/2013  و 864/2013.

images

في حين كان المستفيدون ينتظرون من المؤسسة إلغاء المراسلة رقم 889/2013 بتاريخ    26 دجنبر 2013  موضوع  محضر فتح الأظرفة، حول البيع بالمناقصة لمواقف السيارات و الغرف تحت الأرضية المتواجدة بالمشروع السكني الحي المحمدي بأكادير، و تفعيل عملية التوزيع الذي تم الاتفاق عليه سلفا خلال الاجتماع بتاريخ 10 أبريل 2012 بين مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتجهيز و النقل –الرباط- و المكتب الجهوي لمؤسسة الأعمال الاجتماعية – فرع أكادير- من جهة والمستفيدون و الفرقاء الاجتماعيون من جهة أخرى، حيث تمت عملية تسديد أثمنة مواقف السيارات و الغرف تحت الأرضية المصادق عليها من طرف مدير المؤسسة  و رئيس قسم السكن.

نطالب المؤسسة، الالتزام بجميع التعهدات المتفق عليها سلفا (ثمن المتر مربع ، إنصاف المستفيدين فيما يخص المساحات الحقيقية للشقق، ثمن الغرف تحت الأرضية و مواقف السيارات…)، و الكشف عن تفاصيل التركيبة المالية للمشروع، ناهيك عن القيام بإصلاح الأعطاب المسجلة بالعمارة.

لذا نجدد الاستنكار على التجاهل و التعنت الذي لازالت تستمر فيه المؤسسة تجاه المستفيدين، و نؤكد الرفض القاطع لعملية المناقصة التي تضرب عرض الحائط  المناصفة بين المستفيدين و التي لا تعطي حق تكافؤ الفرص.

 نشير للرأي العام أن الوقفة الاحتجاجية ليوم الخميس 16 يناير 2014 بتنسيق مع الفرقاء الاجتماعيين، ليست سوى محطة انطلاقة لنضالنا حتى تحقق جميع مطالبنا.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading