اكادير: تنظيم المعرض الدولي لصيادلة الجنوب

2d5f09af-82ff-4f90-a448-977dad913943
اعضاء ائتلاف نقابات صيادلة الجنوب في الندوة الصحفية – صورة الزميل مبارك اشباني

يفتتح مساء يوم الجمعة 26 فبراير 2016 باحد فنادق مدينة اكادير  المعرض الدولي لصيادلة الجنوب بحضور ضيوف من سويسرا وكندا وتونس ووفود مغربية ممثلة للحكومة والبرلمان والمجتمع المدني في مقدمتهم وزير الصحة الحسين الوردي  وعدد كبير من صيادلة الجنوب المغربي من اقليم تنغير الى اقليم الداخلة بالصحراء المغربي، بالاضافة الى ممثلي الشركات والمختبرات الصانعة للمواد والمستلزمات الطبية والصحية.

المعرض في دورته الثانية ينظمه ائتلاف نقابات صيادلة الجنوب بتعاون مع عدد من الهيئات الممثلة للصيادلة على الصعيد الجهوي والوطني: وتحمل دورة العام 2016 شعار : ” تطور قوانين الصيادلة ، تجارب الكبيك وسويسرا وتونس والمغرب.

ومن أجل تسليط الضوء على الدورة الثانية من المعرض الدولي لصيادلة الجنوب عقد هؤلاء ندوة صحفية بعد زوال يوم الاربعاء 24 فبراير 2016 ، أوضحوا فيها العدد من القضايا ذات الارتباط بالصيدلي وبمهنة الصيدلة من القوانين الجاري بها العمل في المغرب لتقادم بعضها وعملية تخفيض اثمنة بعض الادوية والعلاقة بين الصيدلي وزبنائه ومساهمة الصيادلة في العمل الاجتماعي وفي الحملات الطبية واهمية تنظيم تظاهرة كبيرة بمدينة اكادير نظير المعرض الدولي لصيادلة الجنوب.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading