اكادير: تكريم منابر اعلامية وتتويج اعلاميين في الدورة الثانية لتكريم الاعلام الجهوي

//ياك لاباس – الحسن باكريم //

نظمت المديرية الجهوية لوزارة الاتصال بجهة سوس ماسة درعة وفرع أكادير للاتحاد المغربي للصحافة الالكترونية ومؤسسة أكادير ميديا الدورة الثانية للحفل الجهوي لتكريم الصحافة الجهوية بسوس ماسة درعة، يوم الأربعاء 23 يوليوز 2014 بقاعة الأفراح كيلوباترا بحي تسيلا بمدينة اكادير.

وتأتي هذه المبادرة بعد النجاح الذي لقيته الدورة الأولى خلال رمضان المنصرم والتي خلفت أصداء طيبة وسمحت بجمع الصحفيين والصحافيات في لقاء حميمي تم خلاله تكريم مجموعة من الاعلاميين المتألقين.

وترسيخا لهذا التقليد، تم خلال حفل هذه السنة تكريم منابر اعلامية وصحفيين من الأقاليم التسعة للجهة تكريسا لثقافة الاعتراف وتحفيزا لصحافيات وصحفيي الجهة من أجل مزيد من العطاء وتوطيدا لأواصر الأخوة والصداقة بين مكونات الجسم الصحفي بالجهة، وذلك من خلال حفل عشاء تتخلله فقرات فنية متنوعة.

وقد افتتاح اللقاء بايات بينات من القرآن الكريم تلها الزميل محمد طمطم مباشرة تم الاعلان عن فوز موقع سوس بلوس باحسن موقع الكتروني بالجهة في المسابقة التي نظمتها مؤسسة ZT media   وشارك في 10 مواقع اخبارية بالجهة ، كما تم تتويج اذاعة ا اف ام سوس باعتبارها أجود اذاعة جهوية وتكريم الاستاذة ليلى شفقي مديرة راديو بلوس باكادير، وتكريم المتألقة ايمان البكري باعتبارها تمثل صحافة الطفل بالجهة.

وتم تتويج كذلك المنابر الالكترونية بجهة سوس : اكادير 24 باكادير وآفاق بيئية بانزكان واشتوكة بريس باشتوكة ايت باها وتيزنيت 24 بتيزنيت وافني 24 بسيدي افني وتمازيرت بريس بتارودانت وصوت ورزازات  بورزازات وزاكورة اولاين بزاكورة ودادس انفو من تنغير.

كما تم تكريم الوجوه الاعلامية : مبارك اشباني وزينة اوفهيم وخالد لوزيعا ومحمد دادسي وحبيب طلاب ومدير موقع مكون وعبد اللطيف بن الطالب ومبارك كرزابي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد