اكادير: تكريم الاستاذ والمناضل الامازيغي لحسن أصواب

//الحسن باكريم//

في حفل متواضع ومكان متواضع وعلى مائدة إفطار جماعي  غنية بما لد وطاب من الاكل والمشروبات،  تم تكريم انسان امازيغي متواضع الاستاذ لحسن اصواب ، وذلك مساء يوم السبت 20 يونيو 2015 ، الحفل من تنظيم الطلبة الاساتذة خرجي مركز مهن التربية والتكوين باكادير شعبة تدريس اللغة الامازيغية ، بحضور بعض زملاء المحتفى به واصدقائه بمناسبة انتهاء السنة التدريبية وبمناسبة شهر رمضان الكريم .

وقد أجمع المتدخلون من الاساتذة ، على كون الاستاذ أصواب يستحق اكثر من تكريم لتواضعه الانساني والعلمي ولنضاليته في عمله التأطيري والتكويني والتواصلي ، يكفي أن المناضل أصواب تحول من تدريس الرياضيات الى تدريس اللغة الامازيغية لوعيه بأهمية تكريس وتأصيل الهوية والثقافة واللغة الامازيغية قبل غيرها من المواد.

في نهاية الحفل اثنى أصواب في كلمة بالمناسبة على جموع الطلبة والزملاء داعيا المدرسين الجدد بمواصلة التفاني في العمل وحسن معاملة التلاميذ ، كما قدم الطلبة هدية للأستاذ أصواب ، بورتري ، يحمل صورته وتوقيعات الطلبة واختتم الحفل بتقسيم حلوة التكريم.

?????????????
كاحمو وباكريم من اصدقاء اصواب 
?????????????
تقسيم حلوة التكريم
?????????????
حلوة التكريم
?????????????
بروتري اصواب هدية الطلبة 
?????????????
جانب من الطلبة المدرسين 

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading