اكادير: القباج يهاجم رمسا بسبب الفوضى التي تعم الطرق الرئيسية بالمدينة

أحمد وزروتي

شعور بالاستياء والتدمر من الحالة التي وصلت إليها الطرق المعبدة بمدينة أكادير نتيجة الحفر المتواصل لمجموعة من الآليات التابعة لإحدى الشركات التي تعاقدت معها الوكالة المستقلة للنقل الحضري بأكادير وخصوصا على مستوى شارع المقاومة.

و في لقاء مع مجموعة من المواطنين، أكدوا لموقعنا أن الطريقة التي تتم بها الأشغال في المحاور الطرقية تعرقل حركة السير بشكل كبير مما يستوجب العمل على وضع خطة بديلة قبل بداية الأشغال تشمل على مسالك مؤقتة تسهل حركة السير.

وفي اتصال هاتفي مع رئيس المجلس البلدي لأكادير، أكد هذا الأخير أن شكايات عديدة تم رفعها إلى مكتبه حول الموضوع مما حدا به إلى النزول إلى عين المكان مطالبا الشركة التي استخدمتها الRAMSA إلى توقيف العمل إلى حين توفير الشروط الأساسية للراجلين والسائقين من تحديد مسالك أخرى مؤقتة و ووضع التشويرات المناسبة لتفادي عرقلة السير بالمدينة.

هذا وعلم موقعنا أن مشادات كلامية عرفها لقاء القباج ومسؤولي الوكالة اليوم حول الموضوع سيتم فيه طلب تدخل السلطات الوصية لإنقاد المدينة من الفوضى التي تعيشها نتيجة هذه الأشغال.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading