اقليم تارودانت : القاء القبض على افراد عصابة مدججة بالسيوف بجماعة تافنكولت بمساعدة ساكنة دوار ايت معلا

//ياك لاباس – الحسن باكريم//

  علم الموقع من مصادره الخاصة بجماعة تافنكولت بإقليم تارودانت أن رجال الدرك بسرية اولاد برحيل القوا  القبض حوالي الثانية عشر ليلا من يوم  عيد الفطر ( الثلاثاء 29 غشت 2014 ) على أفراد عصابة مدججة بالسيوف كانوا يعترضون المارة بالقرب من دوار ايت معلا بجماعة تافنكولت، بمساعدة ساكنة دوار ايت معلا وتدخل قائد تافنكولت وعون السلطة.

وقالت مصادر الموقع أن صاحب سيارة كان مارا ، الليلة المذكورة، من مكان الحادث فطارده أفراد العصابة  فاستطاع الفرار الى دوار ايت معلا المجاور للطريق الرابطة بين تارودانت ومراكش، وأبلغ عدد من شباب المنطقة بالنازلة،  حيث هرع هؤلاء الى عين المكان رفقة  عون سلطة وتمكنوا من توقيف المتهمين واخطار قائد المنطقة الذي ابلغ بدوره الدرك ليحلوا وإلقاء القبض على العصابة الخطيرة المدججة بالسلاح الابيض .

المصادر نفسها أكدت أن أفراد العصابة المكونة من 3 أشخاص يوجدون رهن الاعتقال الاحتياطي لدى درك اولاد برحيل في انتظار حالتهم على العدالة كانوا يستعملون دراجتين ناريتين، وهما محجوزتين بمقر قيادة تافنكولت، وكانوا في حالة سكر ويحملون سيوفا ومخدرات، وكانوا يقومون باعتداءاتهم بدائرة اولاد برحيل بالليل في الطرق المؤدية الى اسواق المنطقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد