اقامة المؤتمر الدولي السادس للمالية الريادية بأكادير

 

ينظم مختبر الابحاث في ريادة الاعمال المالية والتدقيق بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بأكادير وبشراكة مع المركز العالمي للاقتصاد الاسلامي وهيئات دولية اخرى فاعلة في مجال المالية والاقتصاد الاسلامي، يومي 6 و7 ديسمبر 2018 المؤتمر الدولي السادس للمالية الريادية تحت شعار: المالية الاسلامية والتوجهات الراهنة: التقنية المالية، الشمول المالي والاسواق الناشئة.

ويعتبر هذا المؤتمر منصة دولية تجمع سنويا، باحثين وخبراء وفاعلين اقتصاديين لمناقشة وتبادل الافكار حول التحديات والرهانات التي تواجه صناعة التمويل الاسلامي. كما يسعى المؤتمر في دورته السادسة إلى الاجابة عن العديد من التساؤلات المطروحة حول افاق المالية الاسلامية في ظل الثورة الرقمية و متطلبات التنمية المستدامة، ومدى قدرتها على تحقيق التطلعات المستقبلية وفق أسس وقواعد المعاملات في الاسواق المالية الناشئة.

ويتوقع منظمو هذا الحدث العالمي حضور عدد كبير من المشاركين من باحثين ومهنيين و خبراء يمثلون 21 بلدا هي: المغرب و الجزائر وتونس والمملكة العربية السعودية والاردن والسودان و بريطانيا وتركيا وماليزيا ونيجيريا والنيجر والولايات المتحدة الامريكية والهند وباكستان لمناقشة ما يزيد عن 200 ورقة بحثية عبر جلسات عامة ) 16 متحدث رئيسي( وأخرى موازية )مداخلات شفهية وعبر ملصقات( بالاضافة إلى ورشات تدريبية).

 


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading