افنتاح المركب الإداري الجديد لهيئة المحامين لدى محاكم الاستئناف بأكادير وكلميم والعيون

أزول بريس- كريم بوزاليم//

دشن وزير العدل صباح اليوم الجمعة 26 مارس الجاري، الافتتاح الرسمي للمركب الإداري الجديد لهيئة المحامين لدى محاكم الاستئناف بأكادير وكلميم والعيون بحضور شخصيات قضائية ومهنية وإدارية وحقوقية وطنية ومحلية.

وعرف افتتاح المركب أنشطة موازية تمثلت في إلقاء عدد من الحاضرين الكلمة، ومن بينهم النقيب نور الدين خليل، ورئيس جمعية هيئات المحامين بالمغرب، وممثل الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية، وممثل رئيس النيابة العامة، فضلا عن تكريم شخصيات أخرى من بينها النقيب نور الدين خليل، والنقيب حسن وهبي وكل من الأساتذة عبد العاطي بوجمعة وأحمد العزاوي وسعيد خرو

وقد شيد المركب الإداري لهيئة المحامين لدى محاكم الاستئناف بأكادير وكلميم والعيون على مساحة 1377 مترا مربعا. ويضم قاعة للندوات مجهزة بأحدث التجهيزات الصوتية مع ربط مرئي يخول متابعة الندوات عن بعد بقنوات تلفزية أو ببقية مرافق المركب الإداري، وقاعة للاجتماعات بأحدث التجهيزات، إلى جانب مكاتب إدارية بخصوص كل الخدمات المقدمة من هيئة المحامين، ومنها تصفية الودائع، ونزاعات الأتعاب، والمساعدة القضائية، والتأمين الصحي، والتقاعد، والمالية.

وإلى جانب ذلك، يضم هذا المركب الإداري الجديد مكتبا خاصا بالسيد النقيب وكتابته الخاصة، ومكاتب خاصة بالأمين والكاتب ونوابهما، فضلا عن مقصف طاقته الاستيعابية تفوق مائة وخمسين (150) شخصا، ومكانا للصلاة، ومرافق صحية في كل طابق للنساء والرجال، وآخر للأشخاص في وضعية إعاقة.

ويتبنى المركب الإداري الجديد لهيئة المحامين، بمرافقه وموارده البشرية وتجهيزاته اللوجستيكية، نظام الشباك الوحيد لتقديم هاته الخدمات.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading