افتتاح مكتب التكوين والمصاحبة والتواصل ” مقرش” باكادير

افتتح  باكادير مكتب التكوين والمصاحبة الذي تشرف عليه الاستاذة الجامعية سميرة مقرش الى جانب اخيها الاستاذ زهير مقرش شريكها في المشروع المتميز .

ويهدف الى التكوين والمصاحبة في كل ماهو مصاحبة فردية ومهنية في مجال التكوين في تقنيات التواصل المهني المتطور بمساعدة اساتذة جامعيين في نفس المجال وفي مجالات القانونية والمالية وكل مايتعلق بالمهن الحرة من اعداد ملفات الشركات وتكوين ومواكبة اصحابها لجعلهم قادرين على التواصل والتعامل البناء مع محيطهم العملي.

سميرة مقرش ،مديرة ومسيرة المكتب ،هي دكتورة في التواصل والتكوين، مكونة مستشارة من اكبر المعاهد ببلجيكا ،ليج، مدربة في التدريب والمصاحبة الفردية و المهنية من اكبر مدرسة للتدريب بباريس،حاصلة كذلك على ديبلوم الدراسات العليا المعمقة شعبة التواصل من جامعة الاداب والعلوم الانسانية باكادير ،اجازة تطبيقية شعبة التواصل والعلاقات العامة.

الاستاذ زهير مقرش شريكها في المشروع وهو دكتور في التواصل كذلك ،ماستر في تواصل المؤسسات، تكوين في السوسيولوجيا التواصلية،اجازة في تقنيات البيع و ولاء الزبناء وجعلهم يستقرون في الشراء في مكان معين دون تغييره الى جانب عدة ديبلومات تصب في نفس السياق الذي اعد من اجله المشروع.

حضر حفل الافتتاح عدد مهم من الاساتذة الجامعيين سواء بجامعة ابن زهر او الجامعة الدولية “انفرسيابليس” باكادير او اصحاب مكاتب الدراسات او الحسابات والذين يرغبون في التعامل مع المكتب لما لمسوا فيه من تجديد على صعيد المواكبة والمصاحبة والتواصل الذي ينقص في عدة شركات ومؤسسات سواء خصوصية او عمومية.وفي هذا الصدد صرحت السيدة سميرة مقرش لموقعنا بمايلي:

 


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading