افتتاح معرض الكتاب الجهوي بأولاد تايمة باقليم تارودانت

12494840_10208956616456443_6787659850981498748_nافتتح بعد زوال يوم الجمعة فاتح ابريل 2016 باولاد تايمة فعاليات الدورة التاسعة للمعرض الجهوي للكتاب بساحة بئر أنزران المنظم من طرف المديرية الجهوية لوزارة الثقافة لجهة سوس ماسة بتنسيق مع مديرية الكتاب والخزانات والمحفوظات وبتعاون مع المجلس البلدي لاولاد تايمة والنادي الفلاحي الهواري .

يعرف المعرض  مشاركة عددمن المؤسسات العمومية والجمعيات الثقافية ودور النشر ومهنيي الكتاب على الصعيد الوطني والجهوي والمحلي ,كما يعد مناسبة ثقافية هامة بالنسبة للمهتمين والفاعلين الثقافيين والمهنيين في المجال للتعرف على جديد الاصدارات وفرصة للتواصل واللقاء مع باقة من المبدعين والكتاب.

وقد اشرف على افتتاح المعرض وفد يتكون من ممثلي السلطات المحلية باقليم تارودانت والمنتخبين وعدد من ممثلي المجتمع المدني ووسائل الاعلام ، وبعد الافتتاح قدم عميد كلية الاداب والعلوم الانسانية السيد احمد بلقاضي عرض حول منطقة هوارة في اولى ندوات المبرمجة على هامش المعرض.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading