تدشين مرفقين هامين بالجماعة الحضرية بأكادير

مصطفى اشباني

تم يوم الخميس 2 نونبر 2017 بحضور كافة اعضاء المجلس الجماعي و رئيس المجلس الاقليمي ورؤساء الاقسام والمصالح  وعدد من الصحافيين والاعلامين تدشين مرفقين هامين: الاول وهو مكتب الضبط بمقر الجماعية ولا يخفى على احد الدور الذي يلعبه حيث يعتبر القلب النابض الذي لا يتوقف عمله وفي تصريح لرئيس المجلس الجماعي قال:”..اليوم تم تدشين مكتب بالضبط بالجماعة  الترابية لاكادير و لاحظتم انه يحتوي على تجهيزات عصرية بوجه جديد يناسب الخدمة التي تقدمها الجماعة لتسهيل المأمورية خدمة للمواطن وهذا هو الدور الذي ينبغي ان تلعبه الجماعة والمنتخبين عموما”بعد ذلك قام الحاضرون بزيارة لجميع المرافق للتعرف على الخدمات الجديدة.

المرفق الثاني وهو المقر الجديد للحالة المدنية وتصحيح الامضاءات و وثائق اخرى بالمحطة الطرقية  بأكاديروقد جاء بدلا للمركز القديم بالمسيرة الذي عانى فيه المواطنون من الاكتظاظ ومضيعة الوقت وهذه سياسة القرب الذي اخذت على عاتقها الجماعة لترجمتها على ارض الواقع دائما في خدمة المواطن وستتلو هدا المقر مقرات اخرى للحد من متاعب الساكنة واشار السيد بلفقيه الى ان اي مرفق يرتكز على العنصر البشري والجماعة جاهدة مع مفتشية الحالة المدنية على تأهيل الموارد البشرية بالجماعة لجعلهم يسايرون العصر ويعملون بكل مرونة واردف قائلا بان هذه خطوة اولى على مستوى المكاتب باكادير وستليها مبادرات اخرى لتحسين ظروف العمل للموظفين وتحسين مستوى خدمات الساكنة.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading