تارودانت : افتتاح فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان أولاد تايمة للفيلم الدولي

افتتحت، مساء الخميس، فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان أولاد تايمة للفيلم الدولي الذي ينظم بمبادرة من جمعية “منتدى الظلال للمسرح والسينما”.

وحسب المنظمين فإن هذه التظاهرة، التي يتضمن برنامجها أنشطة حضورية وتقام في احترام تام للتدابير الصحية المعتمدة، تشكل مناسبة سنوية للتباري بين الأفلام الدولية القصيرة.

وحسب المصدر فإن هذه الدورة، التي تقام بدعم من المركز السينمائي المغربي والمعهد الفرنسي بأكادير والمجلس الجماعي لأولاد تايمة، تكرم المخرج داود ولاد السيد والممثلين سعاد العلوي وإدريس الروخ.

ويشمل برنامج هذه التظاهرة الثقافية، التي تحتفي هذه السنة بالسينما الفرنسية، عرض 16 فيلما قصيرا تتنافس على نيل جوائز المهرجان، موضحا أن هذه الجوائز ستمنحها لجنة تحكيم دولية تترأسها الممثلة والمخرجة الفرنسية لورين بوبي.

وستقام على هامش المهرجان، الذي ينظم على مدى ثلاثة أيام، ندوة حول موضوع “السينما برؤية شبابية”، بالإضافة إلى تنظيم ورشات في مجال التصوير الفوتوغرافي والإخراج السينمائي وكتابة السيناريو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد