افتتاح المعرض الاقليمي للفنون التشكيلية الخاص بابداعات التلاميذ

 

افتتح السيد المدير الاقليمي للتعليم  بأكادير رحال الناجي مرفوقا بوفد من اطر المديرية معرض الفنون التشكيلية بثانوية الادريسي التقنية بحضور اساتذة التربية التشكيلية المشرفين على المعرض والاباء والامهات .

ويقام هذا المعرض الذي يضم عدة ابداعات التلاميذ تحت شعار: ” التربية التشكيلية في خدمة البيئة والتنمية المستدامة”وشاركت جميع المؤسسات التي تدرس بها مادة التربية التشكيلية ومن المعلوم ان العمل على شكل ورشات بالمؤسسات المعنية بدأ منذ شهر مارس وقامت لجن مختصة بزيارة المؤسسات لاختيار الاعمال لثأثيت فضاء المعرض.

و تجدر الاشارة الى هذا المعرض الاقليمي الذي تشرف عليه المديرية بتنسيق مع اساتذة المادة يزخر باعمال تنم عن خيال وعبقرية التلاميذ الذين ابدعوا فأحسنوا الابداع .كانت لوحات واعمال رائعة تنحني الى الاحترافية .

فبعد قطع شريط التدشين قام السيد المدير الاقليمي بمعية مفتش التربية التشكيلية والاطر النيابية والاساتذة والمدعوون بزيارة المعرض والقيت كلمات بالمناسبة تشجع المواهب التلاميذية والاطر التي اطرت الاعمال واشرفت عليها.

يقام المعرض بالقاعة المتعددة الاستعمالات بثانوية الادريسي التقنية من 11 ماي والى غاية 14منه.معرض يستدعي الزيارة تشجيعا للمواهب وترسيخا للثقافية الفنية.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading