اعتقال أب وابنه قتلا صباغا داخل مقهى باشتوكة أيت باها

ازول بريس

شهد دوار السوالم، التابع للجماعة الترابية أيت اعميرة، إقليم اشتوكة آيت باها، مساء اليوم، جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شخص يبلغ عمره حوالي 35 سنة، ويشتغل قيد حياته صباغا، وذلك بعدما باغته أب وابنه بإحدى المقاهي ووجها إليه الأب ضربات بواسطة حجرة قبل أن يتدخل ابنه ويوجه إلى الضحية طعنات بمختلف أنحاء جسده، كانت كافية لإزهاق روحه بالمكان.

ووفق شهود من المنطقة، فإن سبب ارتكاب الجريمة يعود إلى خلاف بسيط بين الضحية والأب المشتبه فيه، على الأرجح، خلاف كلامي تافه فقط، لم يستوعبه الأب حيث استعان بابنه للثأر من غريمه، إذ حلا بالمقهى واخرجا الضحية منه فازهقا روحه.
وفور علمها بالواقعة، حلت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي أيت اعميرة بالمكان إلى جانب السلطات المحلية، حيث أفضت التحريات المفعلة في إطار هذه القضية إلى الاهتداء إلى هوية الفاعلين حيث جرى توقيفهما في ظرف وجيز.

ويتم اخضاع الموقوفين، الأب وابنه، لتحقيقات معمقة في إطار تدابير الحراسة النظرية، في انتظار تقديمهما أمام أنظار الوكيل العام باستئنافية أكادير.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading