الصفحة الرئيسية

اطلاق خطوط جديدة تربط أكادير بإيطاليا وفرنسا وألمانيا…

ازول بريس

تخطط الشركة الايرلندية منخفضة التكلفة “ريان إير”، لإطلاق سبع رحلات جديدة من أربع مدن مغربية إلى إيطاليا وفرنسا وألمانيا كجزء من برنامج الشتاء.

وستقدم “ريان إير” 137 مسارًا في عشرة مطارات، بما في ذلك سبع خطوط جديدة إلى المغرب (تم تقديمها جزئيًا في برنامج الشتاء في فرنسا الذي يحتوي على 10 خطوط) ، في إطار برنامجها لفصل الشتاء 2022-2023.

وحسب “Air Journal” ستربط الشركة الايرلندية المنخفضة أكادير المسيرة بروما شيامبينو، لتحل محل الخط إلى فيوميتشينو التي لا تزال في المنافسة ، وأكادير المسيرة إلى فرانكفورت برحلتين أسبوعيتين. وستقدم الشركة رحلة أسبوعية لربط فاس وسايس بأليكانتي إلتشي ميغيل هيرنانديز ومع مطار كليرمون فيران أوفيرني يومي الجمعة والأحد ، دون منافسة في كلتا الحالتين.

كما سيتم تشغيل خط الرباط-سلا / فيوميتشينو بدورتين أسبوعيتين بدون منافسة، وربطه بتولوز-بلانياك يومي الثلاثاء والسبت ، ودائمًا في المنافسة.

كما تخطط “ريان إير” لنقل خطها إلى العاصمة الإيطالية من فيوميتشينو إلى روما-شيامبينو إلى مطار طنجة-ابن بطوطة.

وقررت “ريان إير” الاحتفال بإعلان وإحياء السياحة الشتوية في المغرب مع عملائها. وأطلقت بيع مقاعد محدودة المدة ، بأسعار متاحة من 19.99 يورو (219 درهمًا) على الخطوط الجديدة ، للرحلات بين أكتوبر 2022 ومارس 2023.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.