الصفحة الرئيسية

اشنكلي يخصص حفل استقبال شرفي لفريق امل تيزنيت لكرة اليد بمناسبة صعوده لقسم الاضواء…

كريم بوزاليم

خصص كريم اشنكلي رئيس جهة سوس ماسة حفل استقبال لفريق نادي أمل تيزنيت لكرة اليد عصر يوم الاربعاء  بمناسبة صعوده المستحق الى القسم الممتاز، وعبر عن شكره لـ” جميع مكونات الفريق من لاعبين وطاقم تقني و المكتب المسير وجمهور الفريق”. متمنيا ” أن يكون ذلك بشرى خير لبقية فرق الإقليم في مختلف الرياضات”.

اشنكلي اكد بالمجهودات الحبارة للنادي والذي دخروا جهدا في سبيل الارتقاء بالرياضة التيزنيتية، بما يكفل إسهامها في توطيد الصرح الرياضي الجهوي والانخراط القوي في المسيرة الرياضية الوطنية ككل، وفي دعم العمل الهادف والأداء الجيد والممارسة الرياضية السليمة، في تعاون وتنسيق وتكامل مع سائر الفاعلين والمتدخلين”.

 

 

من جهتهم مسؤولي ولاعبين امل تزنيت لكرة اليد سعدوا كثيرا بهذا الاستقبال الذي اعتبروه تاجا على رؤوسهم وسيمنحهم حافز أساسي كبير لمواصلة الإشعاع الرياضي ومواصلة مسار التألق و التوهج لتحقيق الطفرة الرياضية التي يتمناها الجميع.

وقد خصهم رئيس الجهة بدرع تكريمي عربون قيمة الإنجاز الرياضي المتمتل في الفوز ببطولة القسم الأول و الصعود للقسم الممتاز وحضر هذا الاستقبال إلى جانب بعض أعضاء مجلس الجهة رئيس الكونفدرالية العامة لمقاولات المغرب فرع جهة سوس ماسة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: