اشتوكة ايت باها : الدرك يداهم وكرا سريا لإعداد ” الما حيا ” ويحجز أكثر من 3 أطنان من المادة المسكرة

SDC11688
الصورة من الارشيف

تمكنت عناصر الدرك الملكي بأيت عميرة صبيحة يوم الجمعة 30 اكتوبر 2015  ،من مداهمة وكرا سريا  بضواحي دوار غزالة جماعة ايت عميرة بإقليم اشتوكة ايت باها ، كان مخصصا لإعداد وتخمير وتقطير مسكر ماء الحياة.

مصادر الموقع أكدت أن عملية المداهمة جاءت بعد أن توصلت عناصر الدرك الملكي بمعلومات مدققة عن تواجد مصنع سري لماء الحياة في ملكية احد المبحوث عنهم يوجد بالعنوان المشار اليه.

وقد تم  حجز، تضيف المصادر،  ما يناهز ثلاثة اطنان ونص ، من هذه المادة موزعة بين التين المخمر وماء الحياة المعدة للترويج بالإضافة إلى مجموعة من الصهاريج ، مخصصين للتخمير وعدد كبير من قنينة الغاز وكمية مهمة من التين المجفف «الشريحة» و1000 كيلو غرام من السكر بالإضافة الى معدات الصنع.

إلى ذلك، علم الموقع أنه تم إتلاف المحجوزات بأمر من النيابة العامة المختصة وذلك أمام أنظار الساكنة التي كانت بعين المكان فيما تم حجز معدات الصنع ، وتم احالة صاحب المعمل السري ، الى مركز الدرك الملكي بايت عميرة من أجل اتمام البحث وتقديمه للعدالة .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد