استكمال التسليم المؤقت للملفات بين المدير المكلف بتسيير أكاديمية جهة سوس ماسة والمدير السابق

0805a5bc-108c-4073-9ac2-87ea889206f2  احتضنت قاعة الاجتماعات بمقر الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة يوم الاثنين 29 فبراير 2016 لقاء استكمال التسليم المؤقت للملفات بين السيدين المهدي الرحيوي المدير المكلف بتسيير الأكاديمية وعلي براد المدير السابق بهذه الأكاديمية، وذلك بحضور مختلف رؤساء الأقسام والمصالح  .

      وفي كلمة بالمناسبة، رحب السيد المهدي الرحيوي المدير المكلف بتسيير أكاديمية جهة سوس ماسة بالمدير السابق السيد علي براد معتبرا هذا اللقاء بمثابة لقاء المحبة والأخوة والصداقة، مشيدا في نفس الوقت بروح المسؤولية والجدية والتفاني في العمل التي تميز بها خلال مدة تسييره لهاته الأكاديمية، وكذا الخدمات الجليلة التي أسداها لهذه الجهة بمعية أطرها الجهوية والتي تعتبر مفخرة لها، مما جعلتها تحتل الريادة على المستوى الوطني في مختلف المجالات التدبيرية، متمنيا له كل النجاح والتوفيق على اثر تعيينه مديرا للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافلالت .

     ومن جهته، أكد السيد علي براد المدير السابق للأكاديمية والمدير الحالي لأكاديمية جهة درعة تافيلالت أن ما تم تحقيقه من نتائج بجهة سوس ماسة خلال السنوات الخمس من تدبيره كان ثمرة مجهودات فريق أكاديمي متين ومتماسك ميزه طابع المبادرة وروح العمل التشاركي، منوها في الوقت نفسه بالمجهودات التي بذلها ويبذلها مختلف رؤساء الأقسام والمصالح والموظفات والموظفين والتي جعلت الجهة ترتقى الى مستوى الريادة وطنيا في شتى المجالات خصوصا إرساء تجربة مراكز تصحيح امتحانات البكالوريا .

    وخلال هذا اللقاء، وقبل مباشرة عملية استكمال التسليم المؤقت للملفات الجهوية بين الجانبين، أجمع الحاضرون على ضرورة خلق جسور التواصل والتعاون بين الأكاديميتين ومع مختلف الفاعلين الإداريين والتربويين بهما، وذلك في أفق عقد شراكات بين الجهتين من أجل تبادل الخبرات والتجارب في مختلف المجالات التربوية والمالية والإدارية


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading