اختباء شرطة السيرالطرقي بأكادير وراء أعمدة الكهرباء والأشجار لاصطياد المخالفات تصرف يندد به السائقون.

96db85d6-b6b5-4ffe-931d-1e6c01d50ba5عبداللطيف الكامل//

كثيرا ما تتعمد شرطة السير الطرقي بمنعطفات مدينة أكادير،إلى الإختفاء عن الأنظار،حيث  تختبئ وراء أعمدة الكهرباء حينا والأشجار حينا آخر، لإصطياد السائقين وخاصة في الفترات التي يظنون فيها أن المنعطفات والمدارات خالية من مراقبة شرطة السير.

وقد تم اصطياد عدد من السائقين ليلة يوم السبت 11 يونيو2016، وخاصة بعد صلاة التراويح،بمنعطف مدخل حي الهدى بمدينة أكَادير، بعدما ظن الجميع أن الشرطة قد غادرت المكان،لكن سرعان ما تنبري لهم من تحت الأشجارسواءعند عدم احترامهم لعلامة”قف”أولتجاوزهم المعيب أوللسرعة القانونية..

وبهذا سجلت شرطة السيرالطرقي ليلة السبت الماضي،عدة مخالفات من هذا النوع في الوقت الذي اعتبرها السائقون تصرفا مشينا بدعوى أنه لا يليق برجال الأمن أن يبقوا مختبئين من أجل اصطياد المخالفين لقانون السير.

بل عليهم أن يظهروا أو يشيروا على الأقل إلى وجود”رادارالمراقبة” بالمنعطف أو المدار،لأن الهدف من هذه الإشارة هو أن يحترم السائق علامات”قف”وأن يخفف من سرعة سيارته بناء على ما تحدده له علامات السيربالطريق الرئيسية لا أن يؤدي عن ذلك غرامة مالية.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading