إقليم تارودانت: انطلاق ملتقى الايام الثقافية لمدينة اولاد تايمة بتوقيع الكتاب الجديد لعبد الرزاق مويسات

mouissat
عبد الرزاق مويسات يوقع كتابه الجديد “..كزهر البرتقال..شذرات من حياة فلاح كان معلما “

ينظم النادي الفلاحي الهواري بتعاون مع مجلس جهة سوس ماسة والمديرية الجهوية لوزارة الثقافة والمجلس البلدي لاولاد التايمة الايام الثقافية لاولاد تايمة، وقد أعطيت الانطلاقة الرسمية لهذه التظاهرة، الاولى من نوعها بمنطقة هوارة، ببلدة الكرارمة من ضيعة الفاعل الاقتصادي والسياسي عبد الرزاق مويسات، وذلك يوم السبت 19 مارس 2016، بتوقيع كتابه  الجديد ، بعنوان “..كزهر البرتقال..شذرات من حياة فلاح كان معلما “

وقد حج الى المنطقة، وسط منظر طبعيى يكسوه الاخضرار والماء ، عدد من المدعوين ممثلين للجهة المنظمة والجهات الداعمة وعدد من الاساتذة الجامعيين وممثلين عن المجتمع المدني والمجال الفلاحي والمؤسسات العمومية والمنتخبة والقطاع الخاص بالاضافة الى ممثلين عن وسائل الاعلام. 

12799282_10208779364745261_3011906280591094305_nافتتح اللقاء عبد الله جريد ، الفاعل الاقتصادي واحد مؤسسي النادي الفلاحي الهواري، بكلمة اشار من خلالها الى انطلاق ملتقى الايام الثقافية لهوارة مبسطا أهم فقراته المبرمجة الى غاية نهاية شهر مارس ليختتم بتنظيم المعرض الجهوي للكتاب بشراكة مع المديرية الجهوية للثقافة سوس ماسة، وبعده ألقى عبد الرزاق مويسات كلمة شكر من خلالها المنظمين والمدعمين وعلى رأسهم عبد الله جريد ، وأكد من خلالها أهمية الاهتمام بالعمل الانتاجي الفلاحي والعمل الثقافي مرحبا بضيوفه.

وقدتناول الكلمة، تبعا، عدد من الشخصيات الحاضرة من ممثلين عن عائلة مويسات ومندوبية وزارة الثقافة بتارودانت وأصدقاء عبد الرزاق مويسات ، ليختتم اللقاء بتقديم كتاب عبد الرزاق مويسات من طرف الاستاذ محمد خطابي، الذي كتب مقدمة للكتاب، مبينا أهمية تدوين تجارب الفاعلين في كل المجالات أمثال عبد الرزاق مويسات.

يذكر كذلك أن اللقاء عرف فقرة فنية لتقديم أغاني مغربية خالدة من طرف أحد أبناء المنطقة عازفا على آلة العود.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading