إقليم آشتوكة أيت باها…إختتام فعاليات المهرجان الوطني للسينما والبيئة .. وفيلم “الشلال” لمحمد أهزاوي يُحقق الجائزة الكبرى لهذه النسخة

مصطفى رمزي

اختتمت امس الاحد فعاليات الدورة الثالثة للمهرجان الوطني للسينما والبيئة بإقليم اشتوكة أيت باها بالإعلان عن الأفلام الفائزة في المسابقة الرسمية.

هذا وجاءت النتائج على الشكل التالي : الجائزة الكبرى للمهرجان فاز بها فيلم “الشلال” لمحمد أهزاوي، فيما نال فيلم “بذور الأمل” لرشيد أبو نوار، جائزة لجنة التحكيم الخاصة.

ولم يفت لجنة التحكيم، التي ترأسها أحمد سيجلماسي، وعضوية كل من كليلة بونعيلات وعبد الكريم أوبلا، منح تنويه خاص للفيلم الوثائقي “صناعة الفخار بجهة درعة تافيلالت” لسعيد وعشى.

وتجدر الاشارة أن فعاليات الدورة الثالثة للمهرجان الوطني للسينما والبيئة بماسة/سيدي وساي نظم لمدة ثلاثة ايام 26/27/28 نونبر 2021  و تم إسناد رئاسة لجنة التحكيم  لأحمد سيجلماسي و التي تتكون من كليلة بونعيلات وعبد الكريم أوبلا.

الحفل الختامي عرف حضور كل من رئيس المجلس الإقليمي ادر اصيت و رئيس جماعة سيدي و ساي محمد فلولو و نائبه عبد الله إشيبي الى حانب عدد كبير من فعالية المجتمع المدني لماسة و سيدي وساي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد