الصفحة الرئيسية

إعلان عن دورة تكوينية بجهة سوس ماسة في موضوع تدبير المقاولة الصحافية…

في إطار تنزيل استراتيجية التكوين والنهوض بالمقاولة الصحافية، سينظم المجلس الوطني للصحافة بتنسيق مع لجنة المنشأة الصحافية وتأهيل القطاع، ولجنة التكوين والدراسات والتعاون، دورة تكوينية بمدينة أكادير، وذلك يومي 27 و28 ماي 2022،حول موضوع “طرق تدبير المقاولات الصحافية”.

وستتمحور أشغال هذه الدورة التي سيترأسها أعضاء المجلس الوطني للصحافة ، حول قضايا التدبير المالي والمحاسباتي للمقاولة الإعلامية الورقية والرقمية، وكذا حول استراتيجيات التسويق والعلاقة مع مختلف المتدخلين في قطاع الصحافة والنشر، إضافة إلى دراسة وتحليل ومناقشة لنماذج واقعية لمقاولات صحافية مغربية ومن التجارب المقارنة. وسيؤطر هذه الدورة مهنيون متخصصون في الاقتصاد والتدبير المالي والمحاسباتي للمقاولات الصحافية.

وإذا كان يهمكم الأمر، باعتباركم مديرا للنشر أو مسيرا لمنشأة صحافية، المرجو إخبار إدارة المجلس بذلك عبر تحميل استمارة التسجيل الموجودة بموقع المجلس على الرابط التالي: www.cnp.press.ma و إرسالها عبر البريد الالكتروني التالي: formations@cnp.press.ma، وذلك قبل الساعة السادسة من مساء يوم الثلاثاء 24 ماي 2022 .

وستمكنكم إدارة المجلس الوطني للصحافة، لاحقا، من كل المعطيات المتعلقة بالدورة التكوينية وبرنامجها ومكانها وقائمة المتدخلين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.