إستقالة محمد اليوبي بين النفي والتأكيد ..التفاصيل

راجت اليوم الجمعة 29 ماي الجاري، أخبار تفيد استقالة اليوبي من منصبه بعد خلاف مع وزير الصحة خالد أيت الطالب.حيت كشفت مصادر اعلامية محلية أن وزير الصحة خالد آيت الطالب طالب من محمد اليوبي مدير مديرية الأوبئة تقديم إستقالته من منصبه.

المصادر شددت على أن محمد اليوبي وجد نفسه أمام خيار وحيد هو تقديم إستقالته من منصبه و من خلية اليقظة الوبائية المكلفة بتتبع تدابير فيروس كورونا، بعدما ارتفعت حدة الصراع و اللاتنسيق فيما بينه وبين الكاتب العام للوزارة الذي يتخذ قرارات انفرادية بخصوص البروتوكول العلاجي و التدابير الطبية والادارية بمديرية الأوبئة.

ذات المصادر أكدت بأن اليوبي الذي تم إبعاده من تقديم النتائج اليومية للكشوفات حول فيروس كورونا منذ عيد الفطر، يوجد حالياً بدون مهام بعدما أخبره الوزير آيت الطالب بتقديم استقالته.

هدا وقد نفى موقع اعلامي محلي آخر على لسان محمد اليوبي، مدير مديرية الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة، خبر تقديم استقالته من منصبه.وأكد اليوبي أنه لازال يزاول مهامه كمدير مديرية الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد