أيت ملول : جمعية مستمعي ومحبي الاذاعات بالمغرب تكرم وجوها إعلامية

بقلم محمد بوسعيد

الاحتفال باليوم العالمي للمرأة محطة سنوية دورية هامة ،يتم فيها تكريم المرأة اعتبارا لادوارها وأدائها وفعاليتها ،مما يقتضي وقفة تأمل وتقييم لما تم إنجازه لحدود اليوم، بهدف تثبيت الحقوق وتعزيز المكتسبات التي تم تحصيلها حتى الان
وفي هذا الباب ،اقدمت جمعية مستمعي ومحبي الاذاعات بالمغرب على تكريم عدد من الوجوه  الاعلامية، كل من فاطمة الزهراء الواحيدي صحفية بموقع بحر نيوز واعلامية سابقة بمحطة إم إف إم، وحادة لعويج بالاضافة إلى زهرة أرجدال ومحمد النمط بالإذاعة الوطنية وفرح الباز عن ميد راديو.

التكريم المستحق لكل هذه الوجوه تم بحضور متميز، من الفاعلين الجمعويين والسياسيين والإعلاميين والفنانين.

يشار أن فاطمة الزهراء الوحيدي من المساهمات والمساهمين في التعريف بالإمكانيات العديدة التي تزخر بها جهة سوس ماسة ، حيث نفضت الغبار عن عدة مواضيع، بربورطاجاتها، حول النساء الرائدات بجهة سوس ماسة، من خلال برنامجها “مرا أو مرا مكادة”، فضلا على أنها أمينة مال النادي الجهوي للصحافة باكادير، كما باقي المكرمات والمكرمين هي شابة إعلامية تستحق كل الخير.

ويشارك كذلك أن إنصاف هذه الكفاءات النسائية، لما يطلعن به من أدوار طلائعية ، لحضورهن الدائم في الحياة العامة بجهة سوس ماسة، ولأجل النهوض بالجهة .فضلا عن تحملهن للرسالة الإعلامية النبيلة ،التي تستوجب نكران الذات.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading