أولادبرحيل : لقاء بين الجماعة الترابية وغرفة الصناعة التقليدية بسوس لتدارس القضايا ذات الاهتمام المشترك

عبد الهادي فاتح

في إطار الحرص على العمل المشترك، والتشاور لحل القضايا الاقتصادية التي تهم جماعة أولادبرحيل، عقد السيد عبدالعزيز البهجة رئيس المجلس الجماعي لأولادبرحيل إجتماعا مع السيد عبد الحق أرخاوي رئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة سوس ماسة، يومه الجمعة 14 يناير الجاري بمقر الجماعة، وذلك في إطار تتبع القضايا ذات الاهتمام المشترك.

لقاء بين الجماعة الترابية وغرفة الصناعة التقليدية بسوس لتدارس القضايا ذات الاهتمام المشترك

حضر هذا الاجتماع كل من السادة عبدالحكيم زكين باشا المدينة وابراهيم بنبيروك نائب الرئيس ، وعبدالعزيز أبو الحسن مدير المصالح بالجماعة، ومرزوكي حسن نائب رئيس مجلس جهة سوس ماسة.، وعبدالحميد بومزوغ المدير الإقليمي للصناعة التقليدية لتارودانت.

وأعضاء الغرفة وحرفي ومهني مدينة أولادبرحيل، وقد خصص اللقاء لمناقشة مجموعة من الأمور المتعلقة بسبل التعاون بين المؤسستين المنتخبتين بما يعود بالنفع على حرفي ومهني الجماعة.

كما توقف الاجتماع عند ضرورة وضع مبدأ التعاون بين جماعة أولادبرحيل وغرفة الصناعة التقليدية بالجهة وفقا لاختصاصات كل مؤسسة على حدى، وطبقا للمساطر والقوانين الجاري بها العمل، وذلك من خلال برمجة بعض المشاريع ببرنامج عمل الجماعة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد