أنصار الراحل بلفقيه يعلنون عن ميلاد حركـة تصحيحية داخل حزب الأصالة والمعاصرة…

سعيد ابودرار

أعلن أنصار الراحل عبد الوهاب بلفقيه بجهة كلميم وادنون، عن ميلاد حركة تصحيحية بداخل حزب الأصالة والمعاصرة، نتيجة ما أسموه بإقصائهم من حضور اللقاء التواصلي الجهوي لنساء الحزب بجهة كلميم.

وقال البلاغ من الموقعين أسفله، يدعمون الحركة التصحيحية التي أطلقوا عليها إسم مجموعة المرحوم بلفقيه، ويعلنون عن تضامنهم مع كافة النساء والشباب المقصيين من أشغال تنظيم المنظمة النسائية، وعدم تزكية أي جهـة تمثل النساء “الباميات” بكلميم.

وحملوا في البلاغ مسؤولية ما أسموه بالتفرقة وكولسة الاجتماعات الليلية وجر المناضلين للمجهول للنائب البرلماني عن الإقليم، مع دعوتهم لتوحيد الصفوف الحزبية بجهة كلميم وادنون، وتشبثهم بالقرارات التي تصدرها المجموعة التصحيحية المذكورة.

وكان أنصار الراحل (عبد الوهاب بلفقيه)، القيادي السابق في حزب الأصالة والمعاصرة، قد تمكنوا مساء أمس السبت، من إيقاف مجريات اللقاء التواصلي الجهوي لنساء الحزب بجهة كلميم، الذي نظم تحت شعار “من أجل منظمة نسائية جهوية قوية وفاعلة”، رافعين شعار “كلنا عبد الوهاب”، مباشرة بعد إعلان افتتاحه بحضور عدد من القيادات الحزبية المحلية والوطنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد