أنباء عن فرار نجل رئيس الوزراء التركي على خلفية أكبر فضيحة فساد

تطايرت شائعة فرار نجل رئيس الوزراء التركي رجب اردوكان بين العديد من المواقع الصحفية من غير الجزم في حقيقة المتداول ، وقد أشير أن الفار إلى جورجيا خرج البلاد دون جواز سفر .
الهروب حسب جرائد تركية يعود على اثر إعلان قائمة أسماء متورطة في قضايا فساد ورشاوي طالت العديد من السياسيين ورجال الأعمال والبيروقراطيين للاشتباه في تورطهم في التلاعب والتزوير في 28 مناقصة وصلت قيمتها إلى 100 مليار دولار .


وقد أكدر رئيس حزب اليسار الديمقراطي معصوم توركر صحة أنباء هروب بلال أردوغان خوفا من اعتقاله ، هذا ويذكر أن هناك 25 نائبا من حزب العدالة والتنمية يستعدون لتقديم استقالاتهم احتجاجا على قضايا الفساد.
وذكرت الصحافة التركية أن ستة نواب قدمو استقالتهم من الحزب الحاكم على خلفية أكبر فضيحة فساد في تاريخ الجمهورية التركية وبذالك انتهت أعداد المقاعد البرلمانية  لحزب العدالة والتنمية إلى  321 مقابل 134 مقعدا لحزب الشعب الجمهوري و52 مقعدا لحزب الحركة القومية و26 مقعدا لحزب السلام والديمقراطية الكردي وأربعة مقاعد لحزب الشعوب الديمقراطية الكردي بالإضافة إلى 11 مقعدا للنواب المستقلين


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading