أكادير: مواطنون يتفاجئون بإغلاق بعض مراكز التلقيح قبل موعدها خلافا لما أقرته وزارة الصحة

ازول بريس- رشيد حموش

وجد العديد من المواطنين ممن توجهوا اليوم الإثنين صوب بعض مراكز التلقيح بمدينة اكادير والمناطق المجاورة من أجل الحصول على الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، ، تفاجئو من إغلاق مراكز التلقيح في الساعة 16h30، خلافا لما اعلنت عنه وزارة الصحة بفتح أبواب المراكز حتى الساعة 20h00 مساءا و طيلة ايام الأسبوع بما فيها الأحد .

هذا، و طالب المعنيون بالأمر في تصريحهم “لأزول بريس ” بضرورة تقديم توضيح بهذا الخصوص، خاصة وأن الغالبية منهم لم تسعفهم أوقات العمل طيلة باقي أيام الأسبوع في التوجه إلى المراكز المخصصة لعملية التلقيح، وأن فتح هذه المراكز حسب ما جاء في بلاغ لوزارة الصحة كان بالنسبة إليهم خطوة مهمة نحو استفادة فئة مهمة من المواطنين ممن لم تسعفها ظروف العمل في تلقي أولى الجرعات.

وكانت وزارة الصحة، قد أخبرت يومه السبت المنصرم، المواطنات والمواطنين، أن مراكز التلقيح ستظل مفتوحة، إلى غاية الثامنة مساء، طيلة أيام الأسبوع، ابتداء من يومه الأحد 25 يوليوز 2021.

ولتسريع وتيرة عملية التلقيح الوطنية ضد مرض كوفيد -19 أعلنت وزارة الصحة اليوم الاثنين 26 يوليوز الجاري، عن توسيع الفئة المستهدفة بالتلقيح لتشمل الفئات العمرية البالغة 25 سنة فما فوق، مهيبة بالمواطنات والمواطنين قصد التوجه إلى أقرب مركز للتلقيح لأخذ جرعاتهم سواء الأولى و الثانية بدون شرط عنوان وبلد السكن.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading