أكادير : ضربة سياسية للبام بعد إلتحاق تنسيقيات شبابه بحزب الأحرار

علم الموقع من مصدر مطلع أن المنسق الجهوي لحزب الاحرار  حاميد البهجة  ورئيس الشبيبة التجمعية لحسن السعدي وابراهيم حافيدي المنسق الاقليمي للحزب بأكادير إدوتنان ، وعدد من مناضلي الحزب بالمدينة استقبلوا اليوم الثللاثاء 31 غست 2021  مجموعة من شباب الأصالة والمعاصرة وعلى رأسهم مصطفى السباعي منسق شبيبة الجرار بجهة سوس ماسة والذين عبروا عن قناعتهم بمشروع الحمامة وبالدينامية التي خلقها الأحرار وبرغبتهم في الانخراط في الحزب بجانب رئيس الحزب عزيز أخنوش.

ويشكل هذا الأمر حسب العديد من المتتبعين بالمدينة ضربة قوية لحزب الاصالة والمعاصرة بمدينة الانبعاث، في عز الحملة الانتخابية الجارية، خاصة أن الامين العام للبام اطلق الكثير من الانتقادات والتهم للأحرار مؤخرا،  وخصص الكثير منها لعزيز أخنوش، وتسأل المتتبعون كيف سيفسر وهبي خرجاته غير المعقولة وعدد من شباب حزبه يغادرون الحزب ويلتحقون بالاحرار، أليس هذا عربون على ان الاحرار وقائده أكثر جدية من أمين العام البام؟

 


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading