أكادير: تكريم المناضل الحقوقي محمد النوحي في حفل بهيج نظمه فرع الهيئة المغربية لحقوق الإنسان..

عبداللطيف الكامل

ارتأت الهيئة المغربية لحقوق الإنسان إلا أن تكرم احد مؤسسيها الكبار واحد مناضليها الحقوقيين الذين ضحوا بالغالي والنفيس من أجل القضية العادلة وحرية الانسان وكرامته.

وهكذا تم يوم الأحد 3 يوليوز2022؛ الاحتفاء بالمناضل الكبير محمد النوحي نظرا لما قدمه للهيئة ونظرا لاسهاماته الكثيرة في أكثر من واجهة حقوقية من أجل نصرة المواطن المقهور اجتماعيا واقتصاديا و الدفاع عن كل مواطن مظلوم هضمت حقوقه.

الهيئة المغربية لحقوق الانسان

هذا وتزامن هذا الحفل التكريمي الذي حضرته فعاليات حقوقية وجمعوية وفنية وأكاديمية واعلامية من رفقاء المحتفى به؛ مع تدشين المقر الجديد لفرع اكادير للهيئة المغربية لحقوق الإنسان بعد معاناة كثيرة كابدها أعضاء الفرع من أجل فتح مقر جديد ومزاولة أنشطة ذات طابع حقوقي صرف.

كما تميز النشاط التكريمي للمناضل الحقوقي محمد النوحي بإلقاء شهادات وكلمات في حق المحتفى به اثنت كلها على خصاله النبيلة ومرافعاته الحقوقية الصادقة وَ مواقفه الإنسانية الحميدة التي لا تجتمع الا في شخص امن بفكرته ونافح عن قناعته وناصر الحق ووقف إلى جانب المظلومين ولم يخش يوما في كل ذلك لوم لائم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد