أكادير : تكريم الاستاذ محمد الباشا من طرف جمعية التوافق للنهوض بالتعليم الاولي

2222
صورة جماعية مع المحتفى به محمد الباشا في الوسط

في حفل بهيج، نظمته جمعية التوافق للنهوض بالتعليم الأولي بمناسبة نهاية الموسم الدراسي 2015-2016 وتقديم حصيلة الجمعية وذلك يوم السبت 4 يونيو 2016 بدار الحي ابن زيدون باكادير ،  الحفل الذي حضره رؤساء جمعيات التعليم الاولي والمربيات والمربيين والمديرين التربويين والاطر الادارية لقطاع التعليم  ومتفقدي التعليم الأولي وممثلين عن جمعيات الاباء واولياء التلاميذ وعضو  المجلس الاداري لاكاديمية التربية والتكوين بجهة سوس ماسة، تم تكريم أحد الوجوه البارزة في قطاع التعليم الاولي بالجهة ، الاستاذ والمربي محمد الباشا اعترافا وتقديرا لمجهوداته ولعلاقاته المتواصلة مع كل المتدخلين في القطاع. 

كان احتفاء الاساتذه والمربون والاطر وكل الحاضرين  بالاستاذ محمد الباشا في جو تلقائي  عرف تقديم بعض الشهادات في حقه، نوهت بجهوده وتفانيه في خدمة الطقولة والقطاع ، ويذكر كذلك أن الحفل عرف لحظات من الرقص الجماعي  وسط الزغاريد والتصفيقات الحارة، حيث تحولت اللحظات الى عرس حقيقي  اختلط  فيه الاعتراف والتقدير بالاحتفال ورفع الصلاة على النبي،  عرس بامتياز بطله الاستاذ الباشا الجندي المجهول الذي كرس جزء كبير من حياته وفكره وعمله من أجل تنمية قطاع التعليم الاولي بجهة سوس ماسة وبمدينة أكادير.

 


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading