أكادير : تطوع جمعية محبي البحر للصيد تحت الماء و المحافظة على البيئة للبحث عن جثة زميلهم المفقود بمنطقة الدويرة

لقي أحد الغطاسين حتفه أثناء عمليات الغطس التي ينفذها على مستوى سواحل أكادير، حيث وحسب مصادر مطلعة في تصريحها، أن الغطاس الذي ينتمي لجمعية محبي البحر كان في رحلة غطس مع بعض الأصدقاء بمنطقة الدويرة، إد لم يتمكن مرافقيه تحديد سبب اختفائه فجأة عن الأنظار.

و قد تم البحث عليه بالمنطقة من طرف أصدقائه بالغطس مرات عديدة دون نتائج تذكر، حيث تم إخطار السلطات التي سارعت إلى المنطقة للبحث عنه لكن لم يستطع رجال الوقاية المدنية العثور على المختفي، و من جانبها انطلق عدد من متطوعين جمعية محبي البحر من الغطاسين المتمرسين إلى منطقة الدويرة هدا الصباح لمباشرة البحث عن المختفي بالغطس على أمل إيجاده الجثة التقليل من هول العائلة المنكوبة .

تصريحات متطابقة قالت أن مثل هذه الحوادث تكون قائمة عندما لا يلتزم الغطاس بالشروط المحدودة في الغطس، و الفترة الزمنية التي يستجيب على الغطاس الخروج فيها من الماء، لاستعادة التنفس الطبيعي، ثم عدم مجارات الأسماك في القاع و نسيان التقيد بشروط الغطس الدقيقة.

وقد انتقل عدد من الغطاسين إلى منطقة الدويرة من جمعية محبي البحر للصيد تحت الماء بشكل تطوعي للبحث عن جثة زميلهم الغطاس المفقود مند يوم أمس على أمل العثور عليها، حيث يرتقب أن تستمر عمليات البحث طيلة اليوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد