أكادير تحتضن فعاليات “ستارت أب ويكاند 2016” 

b42a5d1d-30d3-4719-86c2-6dcb7b42d066تحتضن مدينة أكادير أيام 25-26-27 مارس الجاري فعاليات “ستارت أب ويكاند 2016” وذلك بحضور عدد من المستثمرين ورجال الأعمال، والخبراء ورواد الاعمال ومرشدين في عدة مجالات لتقديم الإرشاد والتوجيه للمشاركين. 
وتهدف هذه الفعالية المنظمة برحاب الجامعة الدولية لأكادير والتي يشارك بها مجموعة من الشابات والشباب من أصحاب المشاريع الناشئة, والمبرمجين والمصممين، ومهندسي الكمبيوتر، والمطورين، والمهتمين بالتقنية وريادة الأعمال، إلى تعزيز التواصل والتفاعل فيما بينهم وتبادل الخبرات والتجارب لتطوير مشاريع تقنية واعدة, وبناء مشاريع قابلة للتطبيق والتسويق يتم تطويرها لشركات ناجحة. 
ويستهدف اللقاء جميع المهتمين بريادة الأعمال التقنية وأصحاب الأفكار الذين يأملون بتحويل أفكارهم إلى شركات، والمطورين ورواد الأعمال أصحاب المشاريع التجارية التي تحتاج إلى تمويل، وأصحاب المشاريع التقنية التي تقل عن سنتين, للاستفادة من هذه الفرصة والعمل إلى جانب أقرانهم لإنتاج مشاريع تقنية متميزة تساهم في تشجيع ثقافة العمل الحر وتوفير المزيد من الفرص الوظيفية للشباب ودفع مسيرة الاقتصاد الوطني.
 
مراسلة : موحا بلبيضاء

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading