أكادير : “بروموناض” “promenade “تظاهرة شبابية تجوب شوارع المدينة لانعاش السياحة

869a051e-3965-48d9-af85-d2e2991b58b7 (1)بتنسيق بين المجلس الجهوي للسياحة و جمعية هافي ميوزك لاب تم تنظيم تظاهرة تحث عنوان “بروموناض”، التي استقطبت أبناء و زوار المدينة من شتى الأعمار،  و رسمت البهجة و السرور على وجوههم .
 مشروع “البروموناض” من بين اهم المشاريع المنظمة بالمدينة الهادفة لاستقطاب عدد كبير من السياح   بحضور عدد كبير من ابناء و شباب المدينة للمشاركة في البروموناض الشبابية المختصة  في فن البريك دانس و الراب لخلق جو مرح و منافسة  بين المشاركين .
وتشارك في البروموناض فرقة أولاد سيدي حماد و موسى و عساوة و فرق كثيرة شبابية الثي تغتي بشتى لغات العالم .
وقد قالت  سائحة من الديار الأمريكية: ” انا جد سعيدة لأني اول مرة اشاهد مثل هذه التظاهرة في حياتي و أحببت كثيرا  المغرب و أبناء المغرب،  واكتشفت الكثير من الأشياء في هذه المدينة الجميلة ” .
و ما يثير الدهشة هو أن هذه الجمعية المنظمة تأسست شهر يوليوز  2015، أي مايقارب 7 أشهر. و تعتبر هذه الجمعية من بين أهم الجمعيات الثقافية و الفنية بجهة سوس ماسة، ، كما تتكون من أعضاء و طاقم كلهم  شباب، حيث تقوم بتنظيم مسابقات تقافية و فنية،  وتطمح للوصول للوطنية و العالمية.
b43617e6-0a2d-4725-b625-12c5787232c4

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading