أكادير: العرض الأول للفيلم الكوميدي”حياتو فشكل”للمخرج الشاب “كريم جبران”

394ae646-1194-47fa-b70b-9b6652fa833e تم مساء اليوم الأحد 06 مارس 2016 عرض الفيلم الساخر”حياتو فشكل” للمخرج الأكاديري الشاب “كريم جبران”وبطولة الطيب محي الدين الملقب بـ”الجزيرة فاين”بقاعة إبراهيم الراضي بمدينة أكادير؛ من طرف جمعية إشراقة أمل؛ ويأتي هذا العرض لأول مرة بمدينة أكادير بعد سلسلة من العروض والجوالات المتتالية بعدة مدن مغربية ( الدار البيضاء؛ تزنيت؛ الصويرة. .. )؛ وحضر هذا العرض جمهور غفير؛ ملىء القاعة عن آخرها؛ بل بقي الكثيرين منهم خارج قاعة العرض؛ الشيء الذي يعكس قيمة هذا المنتوج الفني ونجاحه على جميع المستويات. 
ويحكي هذا الفيلم عن حياة شخص فريد من نوعه ؛ حياته مليئة بالأحداث والمتاعب جسدها الممثل المتألق”جزيرة فاين”في قالب كوميدي ساخر؛ الشيء الذي أضفى على هذا العمل الفني رونقا وطابعا جماليا خاصا مما جعله يقارع ويضاهي أعمالا فنية معروفة في الساحة الفنية المغربية؛ بالرغم من إقتصاره على الإمكانيات الذاتية المحدودة؛ وغياب الدعم والإحتضان.
هذا وإختتم العرض بإقدام جمعية إشراقة أمل على تكريم مجموعة من الشباب والوجوه النسائية إعترافا بدورهم المتميز في إثراء الحركة الثقافية والإعلامية والإجتماعية بالجهة؛ وتم بهذا الخصوص تكريم كل من الإعلاميتين المتألقتين فاطمة الزهراء الواحدي ؛ وفاطمة الزهراء أزواغ؛ والفاعلة والناشطة الجمعوية  أحلام وهبي؛ والمخرج الواعد كريم جبران بالإضافة إلى رفيق دربه الممثل الساخر الطيب محي الدين.
أحمد الهلالي

 

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading