أكادير: الثانوية الإعدادية الفضية تحتفي بمتقاعديها

be1a5b18-b9e2-4e04-94dc-c44d14d47218

  نظمت الثانوية الإعدادية الفضية باكاديربتعاون مع جمعية أمهات و اباء واولياء التلاميذ والاطرالعاملة بالمؤسسة حفلا بهيجا يوم السبت 4 يونيو2016 حضره ممثلي المديرية الإقليمية لاكادير اداوتنان نيابة عن السيد المدير الاقليمي وأعضاء جمعية الإباء والأساتذة والاداريين والامهات والاباء والتلاميذ وأصدقاء المحتفى بهم وقد القيت كلمات في حق المتقاعدين من طرف رئيس المؤسسة ورئيس جمعية الإباء والأساتذة والتلاميذ نوه فيها الجميع بالمجهودات التي بذلها المحالين على المعاش في الحقل التعليمي وبالاجيال التي كونوها والتي تشهد بذلك ومساهمتهم في تطوير أداء المؤسسة.

ومن بين الأساتذة المحتفى بهم الأستاذ بوبكر يوسوفي والحسن ظلال و السعيد لهنا ورشيد هاداري وعباس لحميدي وحسان امراوزى الذين كانوا مثال الإخلاص والنبل في العمل والتفاني والعمل الإنساني.وكانت فرصة كذلك للالتقاء بين التلاميذ واساتذتهم ورد الاعتبار لهذه الشريحة من المجتمع التي تعتبر العصب في العملية التعلمية.بعد ذلك تم توزيع الهدايا مع فقرات فنية وتناول كاس شاي على شرف المحتفى بهم مع اخذ صور تذكارية مع أصدقاء وعائلات المتقاعدين.

اكادير // مصطفى اشباني


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading