أكادير: التضامن مع الرايس بيزماون يتواصل..وفنانين من طنجة والرباط يساهمون بلوحاتهم

تتواصل بمدينة أكادير فعاليات معرض لوحات الفن التشكيلي المنظم بالمقهى الثقافي أمازيغ كبريس بمبادرة من مجلة نبض المجتمع وعدد من الفنانين التشكيليين ، المعرض الذي يضم مجموعة من اللوحات الفنية مهداة من الفنانين للرايس حماد بيزماون الذي يرقد بمصحة بمدينة أكادير اثر اصابته بمرض مزمن ، تضامنا معه لتجاوز محنته الصحية.

والجميل في الحملة التضامنية مع الفنان بيزماون بأكادير هو مساهمة  فنانين تشكليين من خارج منطقة سوس، وهي حالة الفنان التشكيلي هشام بوكرمة وابنتيه الفنانتين( دنيا وفرح بوكرمة) من طنجة  بعد ارسالهم 3  لوحات  (لوحة لكل واحد منهم) هدية لبيزماون ..وهي مبادرة تستحق  التشجيع والتنويه لأسرة بوكرمة ، الأب والكريمتين فرح ودنيا ، حيث تابعوا المبادرة على الفايسبوك واتصلوا عدة مرات بالمنظمين وعملوا على ارسال لوحاتهم عبر الحافلة من طنجة إلى أكادير على نفقتهم الخاصة.

ونفس المبادرة أقدمت عليها الفنانة العصامية السعدية السدراوي من الرباط ، بادرت واتصلت بدورها بالمنظمين وأرسلت لوحتين هدية منها للفنان بيزماون ، وهما من بين أجمل لوحات المعرض المقام بفضاء المقهى الثقافي أمازيغ كبريس.

المعرض الذي عرف إقبالا من الزوار والمهتمين والفنانين ،  ومن المنتظر  تزايد الإقبال على شراء اللوحات من طرف ذوي الاريحية ليذهب ثمنها إلى حساب الفنان بيزماون تضامنا معه وهو يعيش المعاناة مع المرض الخبيث..مع متمنياتنا له بالشفاء العاجل والعودة لحياته المعتدة ولأسرته وعائلته الصغيرة والكبيرة.

ملصق التظاهرة التضامنية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد