أكادير :إفتتاح مهرجان ألوان سوس الدولي في دورته2

أشرف الفنان الدولي عبد الرزاق الساخي رئيس إتحاد الفنانين التشكيليين المغاربة إلى جانب مجموعة الشخصيات الثقافية و مجوعة من رؤساء جمعيات المجتمع المدني بجهة سوس مساء يوم 30 مارس 2019 بغرفة التجارة و الصناعة و الخدمات بمدينة أكادير على إفتتاح مهرجان ألوان سوس الدولي في دورته2.

و شارك في العرض الفني البديع مجموعة من الفنانين المغاربة من مختلف مناطق المغرب إلى جانب ثلة من الفنانين الأجانب منهم القادمين من خارج اامغرب و منهم المقيمين بالمغرب من مختلف الجنسيات: روسية بلجيكية، فرنسية، مصرية،أردنية إضافة إلى الفنانة الشباب الثلاثة الأولين الذين فازوا بمسابقة ألوان سوس للشباب،

و في بداية الافتتاح الفني رحب الفنان الدولي عبد الرزاق الساخي بالشخصيات البارزة التي تشرفت بحضورحفل الإفتتاح مع تقديم كلمة شكر لجميع الفنانين المشاركين الذين تشرفوا بالمشاركة الفعالة و المتميزة مع تقديم بطاقة شكر للمنابر الإعلامية التي ساهمت في التغطية الإعلامية للمهرجان. و بدوره تقدم الفنان الدولي محمد العلمي بتقديم ورقة عن  الفنانين المشاركين في المهرجان مع الإشارة أن مهرجان النسخة2 عرف مشاركة ثلة من الفنانات و الفنانين التشكيليين من داخل و خارج المغرب لأول مرة كإقامة إضافية لدورة 2019.

و شهد الحفل الفني البهيج مشاركة فنية فلكلورية جميلة لتلميذات إحدى المدارس بأكادير إلى جانب مشاركة الفرقة العيساوية النسائية من المدنية إلى جانب فرقة كناوية متألقة من جهة سوس ماسة.

و في نهاية الحفل كان الجميع على موعد مع حفلة رمزية على شرف الحضور و المشاركين الضيوف لينتهي اليوم  الأول من المهرجان في أجواء إحتفالية بجميلة.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading