أرباب المطاعم ذات الصبغة السياحية بالواجهة البحرية بمدينة اكادير يثمنون القرار الولائي المتعلق بالتوقيت الجديد لفتح وإغلاق المحلات

الى السيد والي الجهة : أحمد حجي

علاقة بالموضوع أعلاه وموازاة مع تنزيل القرار الجديد المتعلق بتوقيت فتح وإغلاق المحلات ، يشرفنا سيادة الوالي نحن أرباب المطاعم ذات الصبغة السياحية في الواجهة البحرية أن نعبر لكم عن الثنمين والترحيب بقراركم هذا ونعتبر أن هذا القرار الذي جاء بالتوقيت الجديد :

هو جزء من الخطة التنظيمية التي يحتاجها قطاع السياحة بمدينة أكادير لكي يقوم بدوره كقاطرة للتنمية المحلية بمدينة أكادير.
كما أن هذا القرار يعتبر من القرارات التي كانت تحتاجها المدينة لوقف مجموعة من الخروقات التنظيمية التي كان بعرفها قطاع المطاعم ذات الصبغة السياحية والمحلات التنشيطية مما كانت تغيب معه فرص المنافسة العادلة للاستفادة من عائدات الرواج السياحي الذي تعرفه مدينة أكادير.
كما أن هذا القرار نعتبره نحن من القرارات التي أعادة إحياء قطاع المطعمة خاصة من خلال إعادة التوزيع العادل لانتشار الزبون السياحي على حسب الخدمات التي تقدمها المطاعم وبحسب التوقيت الذي تتوفر فيه الخدمات السياحية .
ونحن كأرباب المطاعم في الواجهة البحرية إذ نثمن هذا القرار الولائي التنظيمي فإننا نطمع أكثر في مراقبة سيادتك لتطبيقه الفعلي ضمانا لتنظيم القطاع وحمايته من الانفلات الذي تغيب معه فرصة المساواة في المنافسة العادلة .
وختاما تقبلوا منا سيادة الوالي كامل التقدير والاحترام والشكر الجزيل


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading