أخنوش يدعو المهندسين إلى المشاركة في الحياة السياسية لقطع الطريق أمام المرشحين التقليدين

دعا عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، المهندسين الأطر المغربية للترشح في الانتخابات والانخراط في الحياة السياسية، وذلك لقطع الطريق أمام المرشحين والفاعلين غير الأكفاء.

أخنوش الذي كان يتحدث، اليوم السبت، خلال المناظرة الأولى للمهندسين التجمعيين التي انعقدت بطنجة، قال إن حزب التجمع الوطني للأحرار، أكد أنه من الضروري دعم الأطر الشابة خصوصا المهندسين للانخراط في السياسة سواء عبر بوابة حزبهم او حزب آخر، في سبيل تجويد الحياة السياسية بالمغرب.

وقال زعيم التجمعيين، إن حزب التجمع الوطني للأحرار «يعتمد كثيرا على قدرات المهندسين من أجل تحقيق رؤيته للسنوات الخمس المقبلة»، معتبرا أن انخراط المهندسين في العمل السياسي «هو بمثابة استجابة للخطاب الملكي الذي دعا كل المواطنين بمختلف تخصصاتهم، إلى الانخراط في العمل السياسي». كما دعا زعيم الأحرار المهندسين إلى الترشح في الانتخابات المقبلة للمساهمة في بناء الوطن وتسريع تقدمه.

المناظرة المنظمة تحت شعار المهندس والمشاركة السياسية، شارك فيها عدد كبير من المهندسين المنتمين لحزب التجمع الوطني للأحرار، بالاضافة الى كل من رشيد الطالبي العلمي وزير الشباب والرياضة، ومحمد اوجار وزير العدل.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading