أخنوش من مراكش : منافسونا يخشون 8 شتنبر

ازول بريس

قال رئيس التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، إن منافسي حزبه، الذين يصوبون سهام الانتقاد له، يحركهم الخوف من نتائج اقتراع 8 شتنبر .

وأوضح أخنوش، الذي كان يتحدث في لقاق تواصلي مع وكلاء لوائح ” الأحرار” بمراكش الأحد 29 غشت 2021، (وأوضح أخنوش) وهو يبدي السخرية قائلا :” كيضحكوني اللي كيقولو لينا نتوما دكاكين سياسية في حين أنهم هوما الدكاكين السياسية، اللي كيتسناو آخر 15 يوم .. كنظن أنهم خايفين من 8 شتنبر فقط” يقول أخنوش.

وزاد أخنوش مؤكدا :” من الأول قلنا إننا لن نلتفت ولن نجيب على هادا التشويش، فما يهمنا هو المواطن” . واستطرد مؤكدا: “الحزب لن يكترث للتشويش، وهو ماضٍ في عمله المثمر والدؤوب معتمداً سياسة الإنصات والقرب من جميع المواطنين”. وشدد قائلا :”برنامج الأحرار بغاوه المغاربة لأنه نتاج إنصات واستشارة ل 300 ألف مواطن، ويتضمن أولويات واضحة كما يقدم أجوبة شافية عن تطلعات ومشاكل المواطنين في شتى القطاعات”.

وتابع أخنوش مشددا :” حزبنا لن يلتفت إلى الوراء، بعدما أبانت السياسة الحزبية المعتمدة عن نتائج إيجابية، ظهرت في تأييد المواطنين وتعاطفهم خلال لقاء المواطنين في الحملة الانتخابية”.

و أكد أخنوش أن حزبه اعتمد “مقاربة تشاركية حقيقية، عكس بعض الأحزاب” وأشار إلى أنه (الحزب) “تفاوض بشكل كبير من أجل تقديم مرشحين في المستوى للمواطنين”.
وشدد أخنوش على أن الانتقادات الموجهة لحزبه لا تعكس شعبيته عند المواطن ولا الثقة، التي يضعها الناخب في مرشحي حزب الحمامة . إذ أكد، في هذا السياق، أن العمل الميداني والاتصال المباشر مع المواطن ” أبرزا تأييد المواطن لعمل حزبنا وثقة المواطنين في برنامجنا وفي قدرتنا على الإنجاز والوفاء بتعهداتنا في المرحلة المقبلة “.

وأضاف أخنوش :” الأحرار نزل إلى الميدان منذ خمس سنوات الآن ويعرف جيدا انتظارات المواطن كما لمست بشكل شخصي ثقة الناخب في حزبنا من خلال شهادات مستقاة بشكل عفوي من مواطنين بسطاء تكفيني شهادتهم وتحفزنا على العمل والإنجاز “.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading